وكيل لائحة التغيير لرئاسة العصبة الجهوية كلميم وادنون لكرة القدم يقدم شكاية ضد مدير موقع طانطان 24

47

 

أفادت تقارير إعلامية محلية  أن لجنة ’الأخلاقيات‘ في الجامعة الملكية لكرة القدم لكرة القدم استدعت ،  محمد حمو ، رئيس  فريق رياضي لكرة القدم داخل القاعة  بطانطان و   صاحب الموقع  الاليكتروني طانطان 24 تفعيلا لشكاية تقدم  رئيس “لائحة التغيير ” سيد أحمد بوكنين المرشح  لرئاسة العصبة  الجهوية كلميم وادنون لكرة القدم بعد الاحداث الخيرة التي شهدها الجمع العام بكلميم  .

واستنكرت هيئات صحفية استغلال الصفحة الصحفية للتشويش و عرقلة العملية الديمقراطية ، و المسح باخلاقيات و مهنة الصحافة التي تقوم على الحياد و الشفافية ودعم مسار التنمية و ربط المسؤولية بالمحاسبة .

ومن المنتظر تقديم  وكيل  لائحة التغيير شكاية في الموضوع للمجلس الوطني للصحافة ، لرد  الاعتبار للعمل الصحفي الذي بات يستغل لتصفية الحسابات الضيقة و تحقيق مصالح شخصية مشبوهة في كل الاستحقاقات الانتخابية .

وشهدت القاعة المخصصة لعقد الجمع  العام بأحد الفنادق بمدخل مدينة كلميم أجواء مشحونة ونقاشات صاخبة بين ممثلي اللائحتين حول نقطة عدم التوصل بنسخة التقريرين في الآجال القانونية ، وحول من له الحق في ولوج القاعة لحضور الجمع والتصويت ، وذلك أمام أنظار ممثلي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، ليتم رفع الجلسة وأعلن ممثل الجامعة عن قرار تأجيل أشغال الجمع إلى تاريخ لاحق ،مع نشر الجامعة للقرار على موقعها الرسمي.

وفي انتظار عقد جمع عام جديد في ظروف امنة واجواء ديمقراطية طبيعية ،  تعيش العصبة الجهوية على وقع إختلالات تدبيرية ‘صعبة’ ورفض الرئيس السابق بتقديم التقرير المالي خصوصا أن جل الفرق الرياضية بجهة كلميم واد نون تعاني من أزمات مالية ‘خانقة’و ‘صعبة’ ، واقع يستدعي تدخل الجهات المسؤولة والوزارة الوصية من أجل إنقاذها .

 

التعليقات مغلقة.