جهود مشتركة في طانطان لتعزيز الخدمات الصحية والتعليمية

في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، عُقد اجتماع ب طانطان برئاسة باشا جماعة طانطان، حضره رؤساء الملحقات الإدارية ومسؤولون من الصحة والتعليم والشباب والرياضة، ونوقشت خلاله خطط دعم القطاع الصحي والتعليمي. ومن أبرز نتائج الاجتماع، تم تجهيز وتحسين قسم الأم والطفل في المستشفى الإقليمي الحسن التاني بتجهيزات حديثة، مما سيعود بالفائدة على حوالي 1760 امرأة حامل ومواليد جدد في المنطقة. كما تم تقديم دعم مالي لتأهيل قاعة التعقيم بالمركب الجراحي لجناح الأمومة بالمستشفى. أيضًا، تم دعم تلاميذ المستوى الابتدائي بتشخيص ومعالجة مشاكل البصر، حيث استفاد حوالي 500 تلميذ من التشخيص و200 تلميذ من نظارات طبية. تمكن هذا التعاون الشامل بين مختلف الجهات المحلية من تحسين جودة الحياة في طانطان، ويمثل نموذجًا يُحتذى به للتعاون الفعال من أجل التنمية المستدامة في المناطق النائية.

113

في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، عُقد اجتماع ب طانطان برئاسة باشا جماعة طانطان، حضره رؤساء الملحقات الإدارية ومسؤولون من الصحة والتعليم والشباب والرياضة، ونوقشت خلاله خطط دعم القطاع الصحي والتعليمي.

ومن أبرز نتائج الاجتماع، تم تجهيز وتحسين قسم الأم والطفل في المستشفى الإقليمي الحسن التاني بتجهيزات حديثة، مما سيعود بالفائدة على حوالي 1760 امرأة حامل ومواليد جدد في المنطقة. كما تم تقديم دعم مالي لتأهيل قاعة التعقيم بالمركب الجراحي لجناح الأمومة بالمستشفى.

أيضًا، تم دعم تلاميذ المستوى الابتدائي بتشخيص ومعالجة مشاكل البصر، حيث استفاد حوالي 500 تلميذ من التشخيص و200 تلميذ من نظارات طبية.

تمكن هذا التعاون الشامل بين مختلف الجهات المحلية من تحسين جودة الحياة في طانطان، ويمثل نموذجًا يُحتذى به للتعاون الفعال من أجل التنمية المستدامة في المناطق النائية.جهود مشتركة في طانطان لتعزيز الخدمات الصحية والتعليمية في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، عُقد اجتماع ب طانطان برئاسة باشا جماعة طانطان، حضره رؤساء الملحقات الإدارية ومسؤولون من الصحة والتعليم والشباب والرياضة، ونوقشت خلاله خطط دعم القطاع الصحي والتعليمي. ومن أبرز نتائج الاجتماع، تم تجهيز وتحسين قسم الأم والطفل في المستشفى الإقليمي الحسن التاني بتجهيزات حديثة، مما سيعود بالفائدة على حوالي 1760 امرأة حامل ومواليد جدد في المنطقة. كما تم تقديم دعم مالي لتأهيل قاعة التعقيم بالمركب الجراحي لجناح الأمومة بالمستشفى. أيضًا، تم دعم تلاميذ المستوى الابتدائي بتشخيص ومعالجة مشاكل البصر، حيث استفاد حوالي 500 تلميذ من التشخيص و200 تلميذ من نظارات طبية. تمكن هذا التعاون الشامل بين مختلف الجهات المحلية من تحسين جودة الحياة في طانطان، ويمثل نموذجًا يُحتذى به للتعاون الفعال من أجل التنمية المستدامة في المناطق النائية.

التعليقات مغلقة.