كاري حنكو الحذاء القديم

30

اري حنكو ( ه.م ) كما هو معلوم لدى سكان طانطان طويَّته خَبِيثة ، خَبِيث النِّيَّة، لا أصلٌ ثابِتٌ، ولا فرعٌ نابِتٌ. نسأل الله السلامة و العافية لكم جميعا

الخلل عنده وليس عندنا ، فكل الفصائل الغبية قد انقرضت باقليم طانطان ولازال هذا الشخص ، لدية اعاقة نفسية وذهنية بسبب بقائه لمدة طويلة في الذل و العبودية و الاستعباد فكل حواسه معطلة يشغل مخه في تشويه صورته .

البهيمة ارقى منه بكثير ، فهذا الشخص اختفى خلال تنظيم حراك طانطان لوقفة احتجاجية امام القصر البلدي ، واشتغل على خطة تنظيم لجنة اخرى في حال اخذ الحراك طريقه الصحيح لنسفه.

ولايجرؤ على فتح ملف فساد المجلس الجماعي و الشركة المعلومة ، و الانعاش الوطني و السكن الوظيفي خط تحمر لايجب الخوض فيه لان بيته المجاني اصلا من زجاج .

كاري حنكو مهمته هي زرع الفتنة بين ابناء طانطان وبث الاشعاعات كما هو حال قضيته مع ” بوبا ” .

وحزب لبام بالنسبة له دكان و مشروع مدر للدخل خلال الانتخابات مدام يقدم لولي نعمته العاشق للكرسي البرلماني باي ثمن لوائح نساء و اسماء وهمية ..

كاري حنكوا تهجم على ممرضة في المستشفى مؤخرا .. وهي تزوال عملها بينما هو غير قادر حتى كنس محيط منزله كل صباح في اطار الاجر مقابل العمل الذي تنادي به الحكومة .

كاري حنكو استغل امرأة محتاجة و بدون سكن أو دخل خارج زمن الانتخابات وطبق عليها بالحرف الواحد ما فعله به الرجال بالزاك ليلة عيد الاضحى في تسجيل (150 الف ريال : الكبش ،+ حوايج العيد ).

شوه نفسه اقليم طانطان يمنحه من خلال الريع مبلغ طائل يضاهي اجر موظف سامي ،رغم ذلك يأكل الغلة و يسب المبلة و يتسول في حاضرة سيدي افني و الزاك ..

كاري حنكو استغل عبد الوهاب بلفقيه ، في لايف ” حماد ومحماد وسيدي احماد ” عند اكد له حضور ومشاركة الدكتور عبد الرحيم بوعيدة ، وهل يستمع دكتور لبهيمة .؟؟

اليوم الكل يشفق عليه نتيجة تراكم الفضائح ، فكل الادوات معطلة في رأسه ، و حاول الانخراط في الصراع بين رئيس وكاتب عام جميعة المعز ، سقط لعابه للاسترزاق ، لكنه تحول الى معزة غير حلوب ، تفكر الجمعيات المستفيدة في منحه ” عتروس ” من نوع مارسيانا لتلقيحه ، وتحسين سلالته رغم انه غير مدرج في لوائح المستفيدين ، ولاتنص القوانيين الاساسية للجمعيات على ذلك ؟
يتبع

 

التعليقات مغلقة.