معتصم عاملات وعمال الإنعاش بالطنطان ..النائبة البرلمانية أبلاضي تراسل وزير الداخلية

302

وجه الكاتـب المحلـي للمنظمـة الديمقراطيـة للشغـل “عبدالله بوبريك”، رسالـة شكـر للنائبـة البرلمانيـة الأستـاذة “الباتـول أبلاضـي”، يأتي هذا في ظل 50 يوما، من الاعتصام والنضال لعاملات وعمال الإنعاش الوطني بالطنطان، بتاريخ 15 غشت 2022.

وقال القيادي النقابي، بشعار : “التصعيد التصعيد…هذا صوت القواعد”، قضية عمال وعاملات الإنعاش الوطني المنضوين تحت لواء الاتحاد المحلي للمنظمة الديمقراطية للشغل بالطنطان.

وتابع، إن تدخل البرلمان من بابه الواسع؛ حيث وجهت النائبة البرلمانية “ابلاضي الباتول“ سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية تستفسره حول هذا الموضوع الذي أصبح حديث الشارع الطنطاني والجهة والمملكة كما وصل صداه إلى الخارج.

وأضاف، في انتظار رد وزير الداخلية على هذا السؤال الكتابي، لا يسع الاتحاد المحلي للمنظمة الديمقراطية للشغل بالطنطان إلا أن يتقدم بجزيل الشكر إلى بنت الطنطان الوفية لمبادئها والتي مافتئت تدق ناقوس الخطر بين الفينة والأخرى حول مجموعة من القضايا المحلية والجهوية.

وختم قائلا ، إن النائبة البرلمانية أبلاضي جسدت الدور الحقيقي الذي يجب أن يلعبه كل برلماني أومستشار أو عضو جماعي والمتمثل في الترافع عن قضايا المواطنين والمواطنات.

التعليقات مغلقة.