أرفود: حتى لا تتكرر حادثه الطاوس الأليمه بشارع عبد الله الركراكي

أرفود: حتى لا تتكرر حادثه الطاوس الأليمه بشارع عبد الله الركراكي

510

بوطيب الفيلالي

يعتبر شارع عبد الله الركراكي بأرفود من أوسع الشوارع بالمدينة، وهو الشارع الذي يطل على مجموعه من المنازل والمحلات التجارية بالإضافة إلى مدرسه تيغمرت. وهو الشارع الذي يعرف حركه مرور كبيره الشيء الذي يفرض على المسؤولين بالمدينة التدخل من أجل إقامة مخفضات لسرعه، تحد من تهور بعض منعدمين الضمير من أصحاب الدراجات النارية أو السيارات، خصوصا أن الشارع كما قلنا مطل على مدرسه تيغمرت التي تعرف حركية واسعة للتلاميذ.

وتجدر الإشاره، إلى أننا قد طالبنا المجلس السابق لأرفود بضرورة القيام بما يجب القيام به من وضع مطبات في عين المكان، غير أن طلبنا كان كصيحة في واد…لهذا فمطلبنا من المجلس الجديد المنتخب لمدينه أرفود بأن يتدخل للقيام بوضع مخفضات للسرعه في شارع عبد الله الركراكي، وهو المجلس الذي نشر قبل أيام قلائل إعلانا  للمواطنين يوجههم  إلى ضروره التبليغ عن أي جدارهش أويشكل خطرا على السلامة داخل المدينة، وهو ما خلف صدى رائعا بين المواطنين كتحرك استباقي، خصوصا أن حادثة مركز الطاوس بمرزوكة المنتمية لنفس الإقليم( الرشيدية) التي أودت بحياة ثلاثة تلاميذ وقعوا ضحية سقوط جدار مستوصف على أجسادهم البريئة، مازال جرحها لم يندمل بعد.

وفي انتظار ذلك نطلب من مسؤولي الأمن بأرفود على ضرورة توجيه أفراد شرطة المرور للقيام بدوريات والحضوربنفس الشارع،  للجم تهور المتهورين من السائقين حفاظا على سلامة الأطفال هناك.

التعليقات مغلقة.