جمعية الأوراش الصحراوية للصحافة والتواصل.. تنظم حملتها البيئة السنوية بشاطئ الوطية إقليم طانطان

287

#جمعية الأوراش الصحراوية للصحافة والتواصل تنظم حملتها البيئة السنوية بشاطئ الوطية إقليم طانطان.

عرفت جماعة الوطية اقليم طانطان حملة نظافة إستهدفت الشاطئ بتنظيم من جمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل تهدف أساسا إلى التحسيس والتوعية بضرورة المحافظة على بيئة سليمة.

وعرفت الحملة جمع و تمشيط الأزبال والنفايات والتواصل مع المصطافيين ، وتنظيم مسابقة ثقافية وفنية للاطفال ، الى جانب تنظيم مقابلة رياضية بين المصطافين و فريق الجمعية .

وتم توزيع الجوائز و التكريمات على الفائزين و المشاركين و عمال نظافة .

يذكر أن الحملة المنظمة على مدى ثلاثة ايام تحت شعار ” رجال الاعلام في خدمة التنمية المستدامة ” ، تدخل في إطار المجهودات الرامية إلى المحافظة على بيئة بحرية سليمة، وخلق نوع من التوعية والتحسيس، بأهمية حماية شاطئ الوطية لتأهيله لنيل اللواء الازرق ، وتندرج في اطار برامج التنشيط التي يشرف عليها المجلس الجماعي .

وللإشارة فجمعية الأوراش الصحراوية للصحافة و التواصل لم تنخرط في برنامج أوراش الحكومي الذي استفادت منه جمعيات بإقليم طانطان لتشغيل 960 مستفيدة و مستفيدة .
وهذا النشاط البيئي الذي شارك فيه نادي اعلام بالحدود بالوطية ، و نادي الفن و الاعلام المحلي تقوم بها الجمعية سنويا في شهر غشت ، وخلال هذه السنة قدمت الجمعية مقترحاتهم كتابيا لجماعة الوطية لتشجيع التنشيط الثقافي و السياحي .

التعليقات مغلقة.