تسريبات تعيينات الولاة والعمال الجدد بالإقليم الجنوبية

501

من المنتظر إجراء حركة انتقالية واسعة في صفوف الولاة و العمال ، و التي يرجح أن تكون على رأس جدول أعمال المجلس الوزاري المرتقب برئاسة جلالة الملك ، حيث لازالت عدة تعيينات على مستوى الولايات و العمالات مؤجلة منذ قرابة سنة.

و بحسب مصادر مطلعة ، فإن هناك قائمة خاصة بالولاة والعمال، تنتظر الموافقة عليها في المجلس الوزاري القادم، حيث سيتم تنقيل مجموعة من الولاة والعمال، فيما سيتم إعفاء آخرين، كما سيتم ضخ دماء جديدة في صفوف الولاة و العمال.

وحسب مصادر خاصة لجريدة الجنوب بريس فمن المنتظر تعيين عامل إقليم الحسيمة فريد شوراق محل عامل إقليم اسا يوسف خير، كما من المنتظر تعيين عامل إقليم الخميسات منصور قرطاج واليا علي جهة كلميم وادنون محل ناجم بهي الذي سيحال علي التقاعد، فيما سيتم تعين عبد الحميد الشنوري عامل اقليم خريبكة عاملًا علي إقليم طانطان محال عامل إقليم طانطان عبد اللطيف شذالي، هذا الأخير سينقل عاملًا علي إقليم اسفي، فيما سنقل عامل الحسين شينان الي اقليم بوجدور.

وفي إقليم سيد افني من المنتظر ان يتم تعيين صلاح الدين امال عاملا جديدًا بعاصمة قبيلة ايت بعمران.

و ذكرت ذات المصادر ان من المتوقع تعيين معاذ الجامعي والي جهة الشرق، واليا علي جهة الداخلة واد الذهب، من المتوقع تعيين زينب العدوي الرئيس الأول للمجلس الاعلي للحسابات واليا علي جهة العيون الساقية الحمراء

التعليقات مغلقة.