اسفي.. لمغربي يدعو إلى مواجهة خصوم الوحدة الترابية بالحكمة والعلم والمعرفة

384

 

دعا القيادي، كمال لمغربي بجمعية الشعلة للتربية والثقافة إلى مواجهة كل المؤامرات التي تحاك في السر والعلن ضد ملف قضية وحدتنا الترابية من قبل خصوم وحدتنا الترابية بالحكمة والعلم والمعرفة، مؤكدا ان الصحراء مغربية وستظل مغربية.

واعتبر لمغربي في تصريح صحفي خص به “الجنوب بريس” أن ما يشهده ملف وحدتنا الترابية من اعتراف دولي، ترجم بفتح سفارات مجموعة من الدول كفيل بدحر مؤامرات الخصوم إلى جانب ما تشهده اليوم كذلك الجهات الصحراوية الثلاث من مشاريع تنموية مهمة يؤكد جدية بلادنا وصوابية خياراتها في تأهيل هاته المناطق التي تعد جزء لا يتجزأ من تراب الوطن.

وقال لمغربي إن جمعيته لن تتوانى في الدفاع عن مغربية الصحراء والترافع عنها بكل السبل الممكنة وفي كل المحافل الوطنية والدولية.

تنظيميا، اعتبر لمغربي أن جمعيته تبصم على ريادتها للعمل الطفولي والشبابي، إن على المستوى الوطني أو الجهوي والإقلمي كما تشكل مشتلا لتكوين الشباب على العطاء ونكران الذات وتأطير وتكوين الشباب المغربي.

وكشف المتحدث ذاته، ان جمعية الشعلة للتربية والثقافة قد وضعت برسم الموسم التربوي والثقافي الحالي، مجموعة من البرامج ذات صلة بالبعد التربوي والثقافي والرياضي والفكري والترفيهي تلامس احتياجات مختلف الفئات العمرية التي تؤطرها، بهدف صقل مواهبها وتنمية قدراتها.

التعليقات مغلقة.