مركز شمس بفخر وتألق الأطفال يحيي نهاية العام الدراسي

111

طانطان – نضم مركز شمس بالوطية إقليم طانطان للتعليم والدعم احتفالاً مميزاً بمناسبة نهاية السنة الدراسية، حيث اجتمع الأطفال وأولياء أمورهم للاحتفاء بالإنجازات التي حققها الطلاب على مدار العام. شهد الحفل حضور مجموعة من المدرسين والمتطوعين الذين ساهموا في تنظيم الفعاليات المتنوعة.

 

تضمن الحفل فقرات ترفيهية متنوعة شملت ألعابًا جماعية، وأنشطة فنية، وعروضًا مسرحية قدمها الأطفال بأنفسهم. كما تخلل الحفل توزيع الجوائز والهدايا على الأطفال المتفوقين والمشاركين في الأنشطة المختلفة، في أجواء مفعمة بالفرح والبهجة.

 

وفي تصريح خاص، أعربت ضحى المهم، مديرة المركز، عن سعادتها بنجاح الحفل قائلة: “نحن في مركز شمس نسعى دائمًا إلى تقديم الدعم التعليمي والنفسي للأطفال، وهذا الاحتفال يأتي تتويجًا لجهودهم وجهودنا طوال العام. نهدف من خلال هذه الفعاليات إلى تعزيز روح التعاون والمشاركة بين الأطفال، وتشجيعهم على التفوق الدراسي والانخراط في الأنشطة اللامنهجية التي تسهم في تنمية مهاراتهم الشخصية والاجتماعية.”

 

وأضافت ضحى  “نحن فخورون بكل طفل شارك في فعاليات اليوم وبالإنجازات التي حققوها. نعدهم بأننا سنواصل العمل بجد لتقديم أفضل البرامج التعليمية والداعمة لهم في السنوات المقبلة.”

التعليقات مغلقة.