الرئيسية | ركن الصحة | نقابة مخاريق بقطاع الصحة تهاجم وزارة الوردي

نقابة مخاريق بقطاع الصحة تهاجم وزارة الوردي

وجهت الجامعة الوطنية للصحة العضو بالاتحاد المغربي للشغل، أول أمس الثلاثاء، رسالة نارية إلى وزير الصحة الحسين الوردي، كشفت فيها عن ما أسمته بــ" ثغرات مباريات إسناد مناصب المسؤولية " و التي فتحتها الوزارة لفائدة أطرها لشغل مناصب المسؤولية.

و جاء في رسالة رفاق مخاريق بنقابة قطاع الصحة، أن " إسناد المسؤولية عن طريق التباري بين المرشحين في مباريات مُعلن عنها يعتبر إيجابيا ، لكونه يقطع الطريق على الخروقات التي ظلت تشوب هذه العمليات، والتي ما فتئت تخلف الاستياء والتذمر وسط خيرة الأطر الصحية التي يتم إقصائها لاعتبارات لا تقيم وزنا لكفاءتها العلمية وتجربتها العملية، لكن مباريات إسناد المسؤولية لازالت تعرف نوعا من الارتجالية يترتب عنها عدم إنصاف عدد من المستحِقات والمستحِقين لمناصب المسؤولية المتبارى حولها، وذلك من جراء " اقتناص " بعض المسئولين الجهويين، لثغرات المعايير المؤطرة لهذه العملية لتعيين مسئولين مقربين منهم أو تابعين للون سياسي و نقابي معين".

و هددت الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش)، باللجوء إلى كافة الأشكال الاحتجاجية، لضمان مرور مباريات إسناد مناصب المسؤولية في أجواء حيادية، وإنصاف المتضررات والمتضررين من هذه العملية.

 

عدد القراءات : 13689 قراءات اليوم : 1

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

آراء ومواقف

نقابة مخاريق بقطاع الصحة تهاجم وزارة الوردي

السلسلة الثالثة - من هي شركة السلام اوبركة المحظوظة

بعد سلسلتين من الحديث عن الطفلة المدللة شركة – السلاك اوبركة - ها نحن اليوم نطل عليكم من جديد ونقول لكم ان الطفلة المدللة التي

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

ما رأيك في الموقع؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع