الرئيسية | حوارات ساخنة | غلاب لبنكيران:"ماتقاطعنيش" وماء العينين ترد:"منصبك لا يخول لك تصفية حسابات حزبية ضيقة"

غلاب لبنكيران:"ماتقاطعنيش" وماء العينين ترد:"منصبك لا يخول لك تصفية حسابات حزبية ضيقة"

بعد الجدال الكبير الذي شهدته اليوم المناظرة الوطنية حول الحق في الحصول على المعلومة بين رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ورئيس مجلس النواب كريم غلاب، مخاطبا هذا الأخير بنكيران "ما تقاطعنيش" خرجت القيادية ماء العينين بحزب العدالة والتنمية لتدلي برأيها في الموضوع.

ماء العينين كتبت على صفحتها بالفايسبوك قبل قليل:الجميع استهجن عدم لياقة كريم غلاب في كلمته حيث تناسى انه يمثل مؤسسة دستورية من حجم مجلس النواب في مناظرة وطنية حول موضوع هام ليستغل الفرصة لتصفية حسابات صغيرة مع الحكومة ورئيسها حيث خاطبه باسلوب يستبطن الكثير من عدم الاحترام.

وأضافت البرلمانية بحزب بنكيران أنه :"على غلاب ان يعي انه يمثل مجلس النواب وهو منصب لا يخوله تصفية الحسابات ذات الخلفية الحزبية الضيقة.فضلا عن ان مضامين كلمته حفلت بالكثير من المغالطات وهو يهاجم الحكومة دون ان يعلم انه يضعف مجلس النواب.

ودعت البرلمانية إلى توقيف هذا العبث "ولنبدا بتسمية الاسماء بمسمياتها.من غير المعقول ان يعتقد البعض ان من حقه اخراج كل اسلحته بطريقة فجة ليوجهها الى صدر جهة هو يعلم انه لا قبل له باسلحتها لو سمحت لنفسها بالتخلي عن مسؤولياتها في تغليب مصلحة الوطن.يبدو ان هناك قصورا كبيرا في قراءة موازين المعادلات الحقيقية

 

عدد القراءات : 4703 قراءات اليوم : 2

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

آراء ومواقف

غلاب لبنكيران:"ماتقاطعنيش" وماء العينين ترد:"منصبك لا يخول لك تصفية حسابات حزبية ضيقة"

السلسلة الثالثة - من هي شركة السلام اوبركة المحظوظة

بعد سلسلتين من الحديث عن الطفلة المدللة شركة – السلاك اوبركة - ها نحن اليوم نطل عليكم من جديد ونقول لكم ان الطفلة المدللة التي

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

ما رأيك في الموقع؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع