الرئيسية | ركن الأطفال | رسالة مفتوحة إ لى وزير التربية الوطنية . مجموعة مدارس مولاي أحمد الدرقاوي . نحن سكان مزاليط تحت عتبة الفقر من جماعة تكانت قيادة بوزكارن عمالة كلميم .

رسالة مفتوحة إ لى وزير التربية الوطنية . مجموعة مدارس مولاي أحمد الدرقاوي . نحن سكان مزاليط تحت عتبة الفقر من جماعة تكانت قيادة بوزكارن عمالة كلميم .

نطالب من سيادتكم الموقرة إرسال لجنة تحقيق لإنصاف أبنائنا من الظلم الذي طالنا من عدم الإستفادة من توزيع الكتب المدرسية  التي تم فيها إقصاء العديد من فقراء هاته البلدة  ، ونستغرب من سياسة اللهم ارحمنا التي اتبعها معلموا مجموعة مدارس مولاي احمد الدرقاوي حيث وزعوا الكتب المدرسية أولا على أبنائهم ، ودي القربى واقصوا المساكين وابن السبيل واليتامى .وبعد أن قام العديد من الفقراء بالإحتجاج على هاته السلوكات المشينة وهاته المعايير التي لا تقيم الوزن بالقسط رد عليهم العلماء المعلمون بأن الرباط هي من أوصت بمثل هاته السياسة المشينة وأن سيادة وزير التعليم أوصى بأبناء المعلمين كي يكونوا من الأولين .

عدد القراءات : 4457 قراءات اليوم : 2

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

آراء ومواقف

رسالة مفتوحة إ لى وزير التربية الوطنية . مجموعة مدارس مولاي أحمد الدرقاوي . نحن سكان مزاليط تحت عتبة الفقر من جماعة تكانت قيادة بوزكارن عمالة كلميم .

السلسلة الثالثة - من هي شركة السلام اوبركة المحظوظة

بعد سلسلتين من الحديث عن الطفلة المدللة شركة – السلاك اوبركة - ها نحن اليوم نطل عليكم من جديد ونقول لكم ان الطفلة المدللة التي

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

ما رأيك في الموقع؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع