الرئيسية | أنشطة جمعوية | زيارة جمعية رمال للتنمية الأسرية للمرضى والأطفال بكلميم

زيارة جمعية رمال للتنمية الأسرية للمرضى والأطفال بكلميم

في إطار الأهداف التي سطرتها جمعية رمال للتنمية الأسرية في إحياء لقيم التآزر  والتكافل الاجتماعي والاهتمام بالأسر في كل الحالات، وفي إطار الدعم النفسي الذي تقدمه الجمعية لكافة شرائح المجتمع.

قامت الجمعية يومه الأحد 19 ماي 2013 بزيارة لمرضى المركز الإستشفائي الجهوي ، وقدمت لهم مجموعة من الهدايا- أشرطة ومطبوعات آيات الشفاء ،كتيبات ،مواد غذائية.

كما قامت الجمعية أيضا بزيارة لمركز  للاآمنة للأطفال المتخلى عنهم حاملة معها مجموعة  أخرى من المواد المختلفة_ حليب،حفاضات،بسكويت،مواد غذائية+ استفاد منها الأطفال المتواجدين بالمركز.

وفي كلمة لرئيسية الجمعية بالمناسبة قالت: » أن الهدف من تنفيد الجمعية لبرنامج زيارات المرضى والمتخلى عنهم، هو تعميق مبدأ التكافل الاجتماعي والإسلامي، وإحياء  السنة النبوية الشريفة في عيادة المرضى والاطمئنان عليهم، وكذلك الوقوف بجانبهم  في محنتهم المرضية ومواساتهم « وألمحت إلى سعي الجمعية الحثيث لإنجاح هذا البرنامج، وإشراك مختلف شرائح المجتمع فيه وخوضا أبناءنا الطلاب من مختلف المراحل الدراسية بهدف غرس مفاهيم العمل التطوعي فيما بينهم.

وأكدت رئيسية الجمعية في ذات اللقاء على أن دور الجمعية لا يكمن في تقديم الدعم النفسي لمن هم في وضعية صعبة فحسب، وإنما هي سعي أيضا لبناء جيل جديد يحب العمل التطوعي وينخرط فيه لخدمة وطنه ومجتمعه.

كما قدمت الرئيسية  شكرها الخالص وتقدير الجمعية  للحضور الذي لبى النداء الانسائي بكثافة/ وكذا إدارة المستشفى، ورئيسية مركزللاآمنةللأطفال المختلى عنهم بكلميم على دعمهم لبرنامج الزيارات وكذا لتلاميذ وإدارة ثانوية التعليم الأصيل التي شاركت في إنجاح هذا العمل النبيل وإحياء هذه السنة المباركة.

عدد القراءات : 4326 قراءات اليوم : 1

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

آراء ومواقف


السلسلة الثالثة - من هي شركة السلام اوبركة المحظوظة

بعد سلسلتين من الحديث عن الطفلة المدللة شركة – السلاك اوبركة - ها نحن اليوم نطل عليكم من جديد ونقول لكم ان الطفلة المدللة التي

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

ما رأيك في الموقع؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع