الرئيسية | فنون وثقافة | دموع الحومة في ريمكس جديد

دموع الحومة في ريمكس جديد

أطلق الفنان التطواني  دي جي "روبلا ميوزيك"، أولى أغانيه على شاكلة الريمكس ضمن مسيرته الفنية الاحترافية، و قد اختار أغنية لنجم الراب المغربي (مسلم) بعنوان "دموع الحومة" كانطلاقة أولية في انتظار أن يصدر أغاني ريمكس أخرى ضمن مشروع فني شبابي.

وتعد أغنية ريمكس "دموع الحومة"،  التي طرحت في بادئ الأمر  على قناة اليوتيوب، أغنية شبابية كان قد أطلقها الفنان "مسلم" في شهر يناير من هذه السنة 2016، و تتطرق إلى مشاكل الحومة و الشباب و تعاطيهم للمخدرات، و البطالة و وعود المسئولين المؤجلة.

وكشف دي جي "روبلا" في تصريح صحافي أن الاختيار وقع على أغنية "دموع الحومة" لبساطتها و لمكانتها العالية في جميع أوساط الشباب، حتى تكون بداية موفقة بإذن الله، آملا في أن تلقى صدى لدى الجمهور المغربي، وتحقق النجاح الذي يسعى إليه، مضيفا أن اغلب الريمكسات الناجحة هي لفنانين كبار و مسلم فنان كبير و غني عن التعريف على حد تعبيره.

يشار إلى أن دي جي "روبلا"، هو فنان مغربي من مدينة تطوان أحيى مؤخرا مجموعة من الحفلات الغنائية بالمنطقة لاقت إعجاب الجميع لاحترافيته العالية و لاختياراته الموسيقية الرائعة.

 

رابط الريمكس:  https://youtu.be/BAd-4GiKjMc

عدد القراءات : 3004 قراءات اليوم : 1

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

آراء ومواقف

دموع الحومة في ريمكس جديد

السلسلة الثالثة - من هي شركة السلام اوبركة المحظوظة

بعد سلسلتين من الحديث عن الطفلة المدللة شركة – السلاك اوبركة - ها نحن اليوم نطل عليكم من جديد ونقول لكم ان الطفلة المدللة التي

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

ما رأيك في الموقع؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع