الرئيسية | نداءات المختفون | عائلة أهل البلال تطالب بالحقيقة بشأن ابنها المختفي منذ سنوات ..؟!.. وتناشد كل المنظمات لمساعدتها في ذلــك. الناشط الصحراوي البلال محمد شقيق المختفي

عائلة أهل البلال تطالب بالحقيقة بشأن ابنها المختفي منذ سنوات ..؟!.. وتناشد كل المنظمات لمساعدتها في ذلــك. الناشط الصحراوي البلال محمد شقيق المختفي

نداء عاجل من عائلة أهل البلال الصحراوية المقيمة بمدينة أكادير المغربية بحي لخيام تطلب فيه كل المنظمات الحقوقية الوطنية والدولية بمساعدتها في الكشف عن حقيقة ابنها المسمى مصطفى البلال المختفي منذ عدة سنوات بعدما تعرض للاهانة والترهيب وهو جندي في صفوف الجيش المغربي .

تقول عائلة أهل البلال ان اختفاء ابنها كان نتيجة عدم رضوخهم لمساومة في مبادئهم الوطنية وهويتهم الصحراوية التي لاتزال العائلة متمسكه بها الى يومنا هذا رغم معاناة الغربة مع المغاربة.

وتؤكد العائلة كذلك ان اختفاء ابنها مرتبط بالعبة استخبارتية خطيرة استهدفت وتستهدف الانسان الصحراوي أينما حل وارتحل

العائلة قامت منذ سنوات برفع القضية الى القضاء العادي والعسكري المغربي للإجراء تحقيق في ملابسات اختفاء مصطفى البلال وتسوية وضعيتهم الإجتماعية القاهرة لكن كان الجواب دائما بعدم الاختصاص بل وحتى هيئة الانصاف و المصالحة بمجلس حقوق الانسان قالت انها لسيت مختصة في هذا الشان.

وبعد كل المحاولات والمراسلات التي قامت بها العائلة عبر مؤسسات الدولة المغربية الا ان الاخيرة كان جوبها غير واضح مما ادى بالعائلة الى التفكير في طرق اخرى للبحث عن الحقيقة المجهولة .

هذا وتناشد العائلة كل المنظمات والضمائر الحية بمساعدتها بنقل ملف المتابعة الى محاكم دولية كالمحكمة الأوروبية مثلا بعد ان أستعصى على القضاء المغربي البت في هذا الملف.

الإختفاء الغامض و الطويل لمصطفى البلال خلف الآثار النفسية السلبية على العائلة ووالدته بشكل كبير حيث في كل صباح تنتظر وبكل شوق ان يدخل عليها ابنها الغالي.

لمساعدة و تحريك هذا الملف الإنساني حقوقيا ودوليا المرجو الاتصـالات بشقيق المختفي الناشط الصحراوي البلال محمد على الرقم التالي 00212674662046


عدد القراءات : 5098 قراءات اليوم : 1

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

آراء ومواقف


السلسلة الثالثة - من هي شركة السلام اوبركة المحظوظة

بعد سلسلتين من الحديث عن الطفلة المدللة شركة – السلاك اوبركة - ها نحن اليوم نطل عليكم من جديد ونقول لكم ان الطفلة المدللة التي

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

ما رأيك في الموقع؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع