الرئيسية | طلب مساعدة | فيديو يدمي القلب .... نداء إنساني: معانات الرضيع أسامة تحتاج الى مُساعدتكم "ان الله في عون العبد مادام العبد ف عون اخيه "

فيديو يدمي القلب .... نداء إنساني: معانات الرضيع أسامة تحتاج الى مُساعدتكم "ان الله في عون العبد مادام العبد ف عون اخيه "

يعاني الطفل أسامة علاوي ذو السنة والنصف من مضاعفات مرض خلقي في الدماغ ( خلل في كيمياء الدماع وظهور نوبات صرع متكررة) نتج عنه عدد من المصاعب الصحية التي تتراكم يوما بعد يوم بسبب النوبات و مضاعفات الادوية حيث يتناول ومنذ شهوره الأولى مضادات للصرع أدت الى فقدانه البصر بشكل نهائي وتدهور مناعته وظهور أعراض الربو و صعوبات التنفس عليه وكذا تضخم في جسده ويجدر الاشارة الى ان الطفل المسكين عند شربه السوائل يختنق لدلك يأخد حاجياته من الماء اعتمادا على كمية كبيرة  من السيريلاك  تكلف 50درهم يوميا ،فيما  رفض الأطباء اجراء أي تدخل جراحي على أسامة بسبب حالته الصحية والمناعية ، ويكلف علاجه شهريا الألف درهم شهريا بالإضافة إلى التحاليل و الالعلاجات التكميلية المستمرة ترهق عائلته ذات الدخل المحدود 

هاتف الاب
0606657037
 

 

 

عدد القراءات : 4777 قراءات اليوم : 1

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

آراء ومواقف

فيديو يدمي القلب .... نداء إنساني: معانات الرضيع أسامة تحتاج الى مُساعدتكم "ان الله في عون العبد مادام العبد ف عون اخيه "

السلسلة الثالثة - من هي شركة السلام اوبركة المحظوظة

بعد سلسلتين من الحديث عن الطفلة المدللة شركة – السلاك اوبركة - ها نحن اليوم نطل عليكم من جديد ونقول لكم ان الطفلة المدللة التي

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

ما رأيك في الموقع؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع