منقول: عن صفحة غالي لطيف
على إثر المراسلة التي تم نشرها ليلة البارحة بصفحة ابراهيم البرديجي والذي وقعها هو نفسه يتهم فيها الأخ الدكتور خربوش عبدالودود بإستغلال المساعدات والإعانات الرمضانية لأغراض سياسية ، رغم أن هذا الموضوع لا يهم حزبنا ولا تنظيماته بالجهة مع العلم أن النائب البرلماني أعلاه له إمكانياته المادية كمواطن بالدرجة الأولى وله الحق في التصرف فيها كما يحلوا له ولا دخل لأي كان في هذا الأمر ..
من جهة أخرى لا يمكن إصدار أي بيان أو بلاغ أو مراسلة إلا بإنعقاد إجتماع لمكتب الفرع أو المكتب الإقليمي ، كما يعتبر المفتش الإقليمي للحزب بكليميم هو أعلى سلطة بالنسبة للحزب بعد الأخ منسق الجهات الجنوبية الثلاث ..
ومن ناحية أخرى مثل هاته التحركات المشبوهة والتي من ورائها أشخاص لا تربطهم أي علاقة بالحزب وإنما يحاولون خلق الفتنة والبلبلة على حساب الإستقلاليين كما أنه صراع شوفيني قبلي عنصري بإمتياز للتشويش على المبادرات الإنسانية التي يقوم بها أبناء وادنون ..
وفي الأخير نجدد إعتذارنا للأخ الدكتور خربوش عبدالودود لما صدر من بعضنا والذي هو لا يمثلنا بالطبع مع الإحتفاظ بحقنا في معرفة ماوراء الكواليس بتنسيق مع الاخ منسق الجهات الجنوبية الثلاث مولاي حمدي ول الرشيد ، والعمل على ردع من سولت له نفسه الإنفراد بقرارات الحزب ولا حتى بأي إصدار يهدف الى خلق الفتنة والصراعات المجانية ..